fbpx

English   Arabic

الاحتراف الحقيقي في نقل الركاب.

The Sprinter loves to work, and has proven it for two decades. The “Star” spacecraft was launched in 1995, and it was the start of a new way of working. Durability, efficiency and confidence have long been the hallmarks of Sprinter’s success, which has made her a leader and a strong model over the years.

The third-generation Sprinter is distinguished by its modern design and the convenience and safety features of a passenger vehicle. At the same time, it is extremely efficient thanks to the low total operating costs and customer-oriented features. The Sprinter group “Shuttle” is a comprehensive tool that meets the requirements of passenger transport, as it has excellent flexibility and unparalleled value.

 

يأتي هذا الإصدار في ثلاثة أشكال للمقاعد، بدايةً من 15 إلى 22 مقعدًا، بالإضافة إلى مقعد السائق الذي يتميز بأقصى درجات الجودة والراحة والسلامة. وبدايةً من أحزمة الأمان ثلاثية النقاط حتى التصميم المريح للمقاعد ونظام تكييف الهواء عالي الأداء، توفر مجموعة سيارات سبرنتر “شاتل” الحل الأمثل لنقل الركاب بأسلوب احترافي ومتميز، وكذلك فرصًا جديدة لاستخدامها كوسيلة نقل حضرية ومدرسية، فضلًا عن كونها اختيارًا مثاليًّا لخدمات نقل الركاب المتميز ونقل كبار الشخصيات.

The Sprinter “Shuttle” group will be one of your most used vehicles, with its different uses 24/7. The Sprinter is also a good advantage and a great investment for your fleet, given its cost effective. Thanks to its advanced technologies, the Sprinter engines interact perfectly in terms of power, performance and fuel economy. Moreover, long-term maintenance engineering and maintenance periods help reduce life cycle costs throughout its service life. Sprinter Group “Shuttle”: your professional passenger partner.

مجموعة سبرنتر "شاتل"

يوفر نظام الدفع (الدفع الخلفي) مرونة أكثر في القيادة، خاصةً مع نظام دفع بقوة 120 كيلو واط.

يبلغ الحد الأقصى لإجمالي وزن المركبة المسموح به 5500 كيلوجرام، وقوة سحب تصل إلى 3500 كيلوجرام.

نظام دفع قوي لتحقيق النجاح: يجمع محرك الديزل رباعي الأسطوانات، بقوة 120 كيلو واط/163 حصانًا، بين القوة والتكلفة الفعالة التي تتميز بها مجموعة سبرنتر “شاتل”.

 

السفر بأناقة

هل أنت مستعد للسفر بحافلة صغيرة لا مثيل لها؟

تضمن لك حافلة سبرنتر الصغيرة، بفضل تقنيتها ومظهرها الأنيق، الحصول على ميزة تنافسية حقيقية.

توفر المركبة اختياريًّا نظامًا متعدد الوظائف MBUX (تجربة مستخدم مرسيدس بنز) بشاشة لمس مقاس 7 أو 10.25 بوصات. وتستخدم المعدات الأخرى نظام MBUX لتوفير نظام ملاحة متكامل يقدم دليلًا للطرق للقيام برحلات أكثر سرعة وراحة.

وظائف متنوعة لمهام النقل الخاصة

تم تصميم مركبة سبرنتر من أجل تحقيق السلامة الكاملة. يوفر الهيكل الخارجي أساسًا متينًا لغرض السلامة، حيث تم تصميمه من مواد تجعله قويًّا. ويتوفر أيضًا داخل المركبة العديد من أنظمة المساعدة، حيث سيواجه السائقون الأكثر خبرة مواقف تتطلب الدعم. ويمتد نطاق الأنظمة بدايةً من نظام الرياح المتعامدة حتى نظام مساعد المكابح ونظام الحفاظ على المسار. وهناك ثلاثة حلول للكاميرا بدءًا من الكاميرا الخلفية المزودة بشاشة عرض بمرآة الرؤية الخلفية إلى الكاميرا بزاوية 360 درجة، وتتوفر هذه الكاميرات اختياريًّا لتحسين المشهد الكلي من كابينة القيادة. وتوفر مصابيح الليد الأمامية عالية الأداء، المتاحة اختياريًّا، أقصى إضاءة للطريق في أثناء الظلام. وفي حال وقوع حادث تصادم، يمكن أن تساعد الوسادة الهوائية المستوفية للمعايير في حماية السائق. كما تتوفر خمس وسائد هوائية إضافية اختياريًّا للسائق ومساعده. ويمكن أن يوفر تخفيف الاصطدام الثانوي مزيدًا من الحماية في حالة وقوع حادث، حيث يبدأ نظام الكبح في العمل تلقائيًّا بعد اكتشاف التصادم، مما يساعد على منع التصادمات التالية.

يساعد نظام الدفع -الدفع الخلفي- المتوفر في مجموعة سبرنتر “شاتل” على إنجاز كل مهمة نقل وكل حالات الاستخدام. وبفضل نظام الدفع الخلفي، تساعد عملية انفصال نظام الدفع والقيادة على تحسين درجة الراحة ودورة الانعطاف في أثناء القيادة. ويوفر أيضًا نظام الدفع مرونة أكثر في القيادة، خاصةً مع نظام دفع بقوة 120 كيلو واط. ويعمل نظام الدفع بالمحور الخلفي أيضًا عند سحب مقطورة.

تحافظ مركبة سبرنتر على جودتها بما يضمن أقصى درجات الموثوقية. وتعد أنظمة الدفع في المركبات هي الحل المناسب للمهام الأثقل، نظرًا لاعتبارها أنظمة تشغيل قوية للغاية، ويبلغ الحد الأقصى لإجمالي وزن المركبة المسموح به 5500 كيلوجرام، وتصل قوة السحب إلىى 3500 كيلوجرام.

نظام دفع قوي لتحقيق النجاح: يجمع محرك الديزل رباعي الأسطوانات، بقوة 120 كيلو واط/163 حصانًا، بين القوة والتكلفة الفعالة التي تتميز بها مجموعة سبرنتر “شاتل”. وقد خضع المحرك لمزيد من التحسين من حيث استهلاك الوقود، بما في ذلك تدابير الحد من الاحتكاك داخل المحرك. ويتوفر نظام الدفع بناقل حركة يدوي وآلي.

تكوين المقاعد

المعدات

شاتل للأعمال التجارية
حزام أمان ثلاثي النقاط، مقاعد قابلة للانحناء، مسند ذراع قابل للطي على جانب ممر المركبة، جلد أسود صناعي.
سلم جرار كهربائي (50 سم)
تقنية عزل حراري متميزة
زجاج مزدوج
منفذ شحن يو إس بي لكل راكب
ستائر
إضاءة داخلية لاستمتاع الركاب بتجربة مريحة.
بالإضافة إلى معدات مركبة شاتل للأعمال التجارية
VIP Shuttle *
Automatic sliding door 
LED lights
Chrome nets
المعدات الاختيارية
رفوف للحقائب اختيارية على الجانب الأيمن/الأيسر (مصباح للإضاءة ومكبر صوت)
مروحة ويباستو لشفط الهواء الساخن بقوة 2000 واط، مثبتة تحت مقعد مساعد السائق.
تحويل الحافلة المدرسية
مقابض الخروج في حالات الطوارئ
عجلات معدنية
ناقل حركة آلي
 
 

مرسيدس على قنوات التواصل الإجتماعية

الشاحنات
الباصات
فانات
MCV
ميتسوبيشي فوزو
Unbenannt
المركبات المستعملة