فيتو تورر فيس ليفت
قم بمتابعتنا على

حزمة ركن المركبات: رؤية أفضل عند الرجوع للخلف.

يساعد نظام مساعد الركن النشط المزود بكاميرا الرجوع إلى الخلف على تخفيف الضغط عن السائق عند البحث عن مكان وقوف المركبة، وعند الدخول والخروج من أماكن وقوف المركبة، وكذلك عند المناورة.

كما يبحث نظام مساعد الركن النشط عن أماكن وقوف المركبات المناسبة ويوجه المركبة تلقائيًا إلى أماكن وقوف المركبات المتوازية والطرفية.

وعند تعشيق ترس الرجوع للخلف، تعرض كاميرا الرجوع للخلف المنطقة خلف المركبة مباشرة ويمكن أن تساعد في منع الضرر الناتج عند المناورة.

الميزات والفوائد الأخرى لنظام مساعد الركن النشط المزود بكاميرا الرجوع للخلف:

كما يبحث نظام مساعد الركن النشط عن أماكن وقوف مناسبة تصل سرعتها إلى 30 كم / ساعة ويوجه المركبة تلقائيًا إلى أماكن وقوف المركبات المتوازية والمساحات بزوايا قائمة على الطريق.

كما أنه يساعد على الخروج من أماكن الركن بالتوازي مع الطريق. تنتج كاميرا الرجوع إلى الخلف تمثيلاً واقعيًا للصورة للمنطقة الموجودة خلف السيارة مباشرة في شاشة عرض نظام الوسائط المتعددة، كما يمكنها المساعدة في منع التلف عند التوقف والمناورة.

نظام مساعد الركن النشط

يساعد في البحث عن أماكن ركن المركبة وعملية الوقوف.

كما يساعد نظام مساعد الركن النشط السائق عند البحث عن مكان لركن المركبة وعند دخول أو مغادرة مكان وقوف.

بسرعات تصل إلى 30 كم / ساعة، يبحث عن أماكن وقوف المركبات المناسبة ويقوم بتوجيه المركبة تلقائيًا إلى أماكن وقوف المركبات المتوازية والمساحات بزاوية قائمة على الشارع. كما أنه يساعد على الخروج من أماكن الركن بالتوازي مع الطريق.

كما يعمل نظام بارك ترونيك المدمج على تنبيه السائق بالعوائق الموجودة أمام المركبة أو خلفها عن طريق إصدار الصوت، مما يساعد على منع حدوث التلف عند التوقف والمناورة. إذا قام السائق بتعشيق وضع الرجوع للخلف وأكد على مطالبة التوقف، يتم تنفيذ عملية التوجيه أوتوماتيكيًا:

يجب على السائق ضغط دواسة الوقود والفرامل فقط، وتعشيق التروس. بالإضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي، يتولى مساعد الركن النشط أيضًا الكبح. كما تكتمل مناورة الركن في 7 حركات بحد أقصى. ويمكن للسائق التدخل في أي وقت وتصحيح مناورة الركن أو إيقافها.

الميزات والفوائد الأخرى لنظام مساعد الركن النشط

تم تشغيل نظام المساعدة على الركن النشط أوتوماتيكيًا عند القيادة للأمام بسرعة تصل إلى 35 كم/ساعة. عند السرعات الأقل من 30 كم / ساعة، يشير النظام إلى أنه يوجد مكان مناسب لإيقاف السيارة عن طريق عرض رمز “P” وسهم توجيهي في شاشة العرض متعددة الوظائف بمجموعة أجهزة القياس. يجب أن تكون مساحة الركن أطول من المركبة بمقدار 1 متر على الأقل. افتراضيًا، يقوم نظام مساعد الركن النشط بالبحث على الجانب الأيمن من الطريق؛ وعند تنشيط مؤشر إشارة الانعطاف على الجانب الأيسر، فإنه يظهر أيضًا على الجانب الأيسر من الطريق. بعد تنشيط عملية الركن، تستخدم مكبح الركن معطف استشعار الموجات فوق الصوتية لمراقبة المنطقة الأمامية والخلفية بسرعة تصل إلى 18 كم/ساعة. وإذا كان هناك خطر تصادم، فسيظهر تحذير مرئي في مجموعة أجهزة القياس في بطانة السقف في الخلف، وتصدر نغمة تحذيرية صوتية. بارك ترونيك مكبح الركن يمكن تشغيله وإيقاف تشغيله من خلال مفتاح موجود في الكونسول المركزي. مساعد الركن النشط هو جزء من نظام المساعدة على الركن النشط المزود بكاميرا الرجوع إلى الخلف ونظام المساعدة على الركن النشط مع كاميرا بزاوية 360 درجة.

يركز نظام الإضاءة الذكي بمصابيح الليد بالضوء على المكان المطلوب.

يعمل نظام الإضاءة الذكي بالمصابيح الليد على تحسين رؤية السائق من أجل معالجة أكثر أمانًا لأنه يمكنه ضبط إضاءة سطح الطريق تلقائيًا لمواقف القيادة المختلفة.

يمكن تدوير المصابيح الأمامية رأسيًا وأفقيًا وتغيير السطوع.

يتضمن نطاق المعدات مساعدة الضوء العالي، والتي يمكن أن تساعد في تجنب إبهار سائقي السيارات القادمة، ووظيفة الضوء النشط التي تدور المصابيح الأمامية في اتجاه الانحناء، مما يحسن إضاءة الطريق بشكل كبير.

الوظائف الأخرى هي مصباح إضاءة الطريق والطريق السريع، والذي يعمل أيضًا على تحسين إضاءة الطريق لمواقف القيادة المعنية.

تكييف الهواء تيمبماتيك شبه الأوتوماتيكي

يبرد ويزيل الرطوبة من الهواء.

يضمن نظام تكييف الهواء شبه الأوتوماتيكي تيمبماتيك الحصول على درجات حرارة رائعة لمداخل المركبة المريح ويساهم بشكل كبير في لياقة السائق. ينظم نظام تكييف الهواء تلقائيًا درجة الحرارة الداخلية.

يمكن ضبط شدة التهوية وتوزيع الهواء يدويًا.

في عملية تنظيم درجة الحرارة، يتم تجفيف الهواء، مما يمنع النوافذ من تكون الضباب من الداخل. يساعد المُرشح (الفلتر) المتكامل أيضًا على منع حبوب اللقاح والغبار.

إذا تم الضغط مع الاستمرار على زر إعادة تدوير الهواء لحوالي ثانيتين، فإنه يغلق جميع النوافذ العاملة بالطاقة أوتوماتيكيًا، باستثناء النوافذ المفصلية الخلفية.

كما يؤدي الضغط مع الاستمرار على الزر مرة أخرى إلى إعادة النوافذ إلى موضع الفتح الأصلي.

مزايا تكييف الهواء شبه الأوتوماتيكي تيمبماتيك.

تكييف الهواء شبه الأوتوماتيكي تيمبماتيك الخلفي.

يعمل على التنظيم الأوتوماتيكي لدرجة الحرارة وحجم الهواء والتوزيع في الخلف.

يوفر نظام تكييف الهواء تيمبماتيك شبه الأوتوماتيكي في الخلف للركاب مناخًا لطيفًا ومريحًا.

ويتم تنظيم درجة الحرارة وحجم الهواء والتوزيع تلقائيًا في كل من عمليات التدفئة والتبريد.

وفتحات التهوية في الخلف يسارًا ويمينًا في بطانة السقف.

كما يتم تزويد حجيّةِ القدمَين بهواء ساخن.

الصوت 40 شاشة تعمل باللمس مقاس 17.8 سم (7 بوصات)

مع تشغيل سهل للشاشة التي تعمل باللمس.

يتميز الصوت 40 المزود بشاشة لمس مقاس 17,8 سم (7 بوصة) والتنقل المتكامل بخيارات متنوعة من الاتصالات والترفيه والمعلومات.

ويمكن تشغيل وظائفها عن طريق شاشة اللمس بحجم 17.8 سم (7 بوصات) بالطريقة المعتادة.

كما أن مؤشرات الملاحة والشاشات التي توفر إطلالات على المدينة ثلاثية الأبعاد ومعالمها جذابة وسهلة الفهم.

وتتضمن أبرز الميزات الأخرى تكامل الهاتف الذكي عبر أندرويد أوتو وأبل كار بلاي أو واجهة بلوتوث® مع وظيفة التحدث عن بُعد لإجراء مكالمات هاتفية مع أقل قدر من الإلهاء

وتسمح واجهتي يو إس بي للمستخدمين بشحن الأجهزة المحمولة في المركبة، من بين أشياء أخرى.

ميزات الأداء الرئيسية للصوت 40:

  • شاشة تعمل باللمس عالية الدقة بقطر شاشة مقاس 17,8 سم (7 بوصة) للتحكم البسيط والممتع، مما يتيح تركيب كاميرا الرجوع للخلف (FR8)

  • والتنقل بما في ذلك التوجيه الديناميكي للمسار بمساعدة تي إم سي، بالإضافة إلى عروض ومعالم المدينة ثلاثية الأبعاد

  • واجهة البلوتوث® مع وظيفة التحدث عن بُعد وتدفق الصوت، وفتحتي يو إس بي وتكامل الهاتف الذكي عبر أندرويد أوتو وأبل® كار بلاي، وبطاقة ميكرو أس دي، ومدخلات ومخرجات أيه في بلس.

  • راديو رقمي دي أيه ب يبلس وراديو مع موالف إف إم / إم دبليو لنظام بيانات الراديو.

  • البيانات الأساسية: إعدادات الصوت (جهور وثلاثي وخافت ومتوازن) مع التحكم منفصل في مستوى الصوت للصوت والهاتف

  • مع مكبرات الصوت ثنائية الاتجاه في الجهة الأمامية.

عجلات من المعدن الخفيف مقاس 43.2 سم (17 بوصة) خماسية الأضلاع

مظهر فريد بتصميم جذاب.

تضفي العجلات المصنوعة من المعدن الخفيف ذات الخمسة قضبان مقاس 43.2 سم (17 بوصة) والمصنوعة من المعدن الخفيف بالتصميم النهائي باللون الأسود اللامع على المركبة تصميمًا فريدًا وتعزز من كفاءتها. وهذا لأن هذا التصميم، بالإضافة إلى كونه جذابًا، يتسم بالديناميكية الهوائية بشكل خاص.

أحجام العجلات هي كما يلي
العجلة

7.0 J x 17 ET 51

الإطارات

225/55 R17 أو 235/55 R17

خيارات أخرى لعجلات فيتو
عجلات 17 بوصة
غطاء كامل للعجلة
Wheel 1
عجلات من المعدن الخفيف بتصميم ذو 20 قضيب

Wheel 2

عجلات من المعدن الخفيف بتصميم ذو 5 قضيب
عجلات من المعدن الخفيف بتصميم ذو 5 قضبان مزدوجة
عجلات 18 بوصة
عجلات من المعدن الخفيف بتصميم ذو 5 قضبان مزدوجة
عجلات من المعدن الخفيف بتصميم ذو 5 قضيب
عجلات 19 بوصة
عجلات من المعدن الخفيف بتصميم ذو 16 قضيب
عجلات من المعدن الخفيف بتصميم ذو 10 قضبان مزدوجة

عجلات من المعدن الخفيف بتصميم ذو 5 قضبان مزدوجة

عرض شاحنة فيتو السياحية المستقبلية بالتفاصيل

Request a Quote / Reserve Test Drive