سبرنتر تورر
9 مقاعد

يتميز الجيل الثالث من السبرنتر تورر بتصميم متدرج بالإضافة إلى نفس ميزات الراحة والأمان لسيارات الركاب. كما أنها تضمن الحد الأقصى من الفعالية من حيث التكلفة بفضل انخفاض تكاليف التشغيل الإجمالية والميزات الموجهة للعملاء.

قم بمتابعتنا على

9 مقاعد طويلة سوداء، يسهل إزالتها وإعادة تركيبها

9 مقاعد مريحة مع أحزمة أمان ثلاثية النقاط ونقاط ربط مقاعد الأطفال ISOFIX ومساند الرأس.

يترك مساحة على اليمين لتحميل الحمولة إلى خلف مقعد مساعد السائق. وإذا تطلب الأمر مساحة حمولة أكبر، فمن السهل إزالة المقعد الطويل وإعادة تركيبه بفضل ميزة “التركيب السهل”.

تسهّل البكرات الموجودة في الجانب السفلي عملية تحميل المقعد الطويل وإفراغ شحنته.

مكابح الانتظار الكهربائية

بسيطة في التعشيق والتحرير بلمسة زر واحدة. كما يمكن تشغيل مكابح التوقف الكهربية بسهولة وبساطة عن طريق الضغط على زر إلى يسار مفتاح الضوء الدوار: يتم تعشيق مكابح الانتظار وتحريره بلمسة زر واحدة.

يعمل التعشيق أو التحرير الأوتوماتيكي لمكابح التوقف الكهربية في ظروف معينة على زيادة السلامة والراحة.

ويتم تنشيط مكابح التوقف عند الضغط على الزر أو مغادرة السائق لمقعد السائق.

ويتم تحرير مكابح التوقف يدويًا بالضغط على الزر أو تحريرها أوتوماتيكيًا عند إرسال عزم دوران كافٍ إلى العجلات لبدء التحرك.

ويجب الالتزام بالشروط التالية لتحرير مكابح التوقف أوتوماتيكيًا: تشغيل المحرك أو شغل مقعد السائق أو وجود ذراع النقل في الوضع D أو R أو الضغط على دواسة الوقود أو تحريك ذراع النقل من الوضع P إلى الوضع D أو R

نظام الوسائط المتعددة MBUX

يتميز نظام الوسائط المتعددة MBUX بشاشة لمس مقاس 17,8 سم (7 بوصة) بالعديد من خيارات الاتصالات، وخيارات جديدة، وترفيه. ويمكن تشغيل وظائفه بسهولة على شاشة اللمس عالية الدقة مقاس 17,8 سم (7 بوصات) أو باستخدام أزرار التحكم باللمس على عجلة القيادة متعددة الوظائف.

تتضمن أبرز الميزات الأخرى تكامل الهاتف الذكي عبر أندرويد أوتو أو أبل كار بلاي أو واجهة بلوتوث® مع وظيفة التحدث عن بُعد لإجراء مكالمات هاتفية مع أقل قدر من الإلهاء

مجموعة الركن مع كاميرا الرجوع للخلف

تعرض كاميرا الرجوع للخلف المنطقة خلف المركبة مباشرة. وتساعد على اكتشاف أي عوائق عند وقوف المركبات أو المناورة.

علاوة على ذلك، عند سرعات تصل إلى 10 كم/ساعة، يحذر مساعد الركن بصريًا وصوتيًا من العوائق أمام المركبة أو خلفها، مما يساعد على منع حدوث تلف عند التوقف والمناورة.

عند بدء التشغيل، يوفر نظام المساعدة عند القيادة دعمًا إضافيًا عن طريق تقليل سرعة المركبة أوتوماتيكيًا إذا اكتشف النظام وجود عوائق في اتجاه السير المقصود.

يساعد ذلك في منع التصادمات الخلفية الناتجة عن تحديد ترس خاطئ أو إرباك دواسات الوقود والمكابح.

نظام المساعدة على الرياح المتعامدة والراحة والسلامة أثناء القيادة لمسافات طويلة

درجة (موطئ) تعمل بالطاقة للباب المنزلق لحجرة الحمل اليمنى

إن إضافة درجة (موطئ) كبيرة قابلة للسحب بالطاقة مصنوعة من ألواح من الألومنيوم والفولاذ تدعم الوزن تجعل الدخول إلى باب مقصورة الركاب/الحمل المنزلق الأيمن أو الخروج منه أسهل وأكثر راحة بفضل ارتفاع الدرجة (الموطئ) الأقل.

وهذه ميزة هامة عند العمل على الطرق التي كثيرا ما يضطر الناس إلى الدخول والخروج منها أو حيث كثيرا ما يتم تحميل الحمولة أو تفريغها، على سبيل المثال عند نقل شحنات أو شاحنات الركاب المكوكية، خاصة للأطفال أو كبار السن.

يتم فرد أو سحب الدرجة (الموطئ) التي تعمل بالطاقة تلقائيًا عند تشغيل جهاز الباب المنزلق مفتوح أو مغلق

الكسوة الداخلية الفاخرة

تضفي الألواح الداخلية الفاخرة المزوّدة بمنفذ شحن يو أس بي وصينية للهواتف الذكية لمسة أناقة على مقصورة الركاب، كما تحسّن مستوى الضوضاء والعزل الحراري.

مصنوع من البلاستيك عالي الجودة مع غطاء نسيج كامل متكامل. وتوفر منفذ شحن يو إس بي واحد على الأقل 5 فولت، وصينية تخزين الهاتف الذكي في كل صف من مقاعد الركاب. كما تحتوي على ثلاثة صفوف من المقاعد وحتى على عدد 2 منافذ شحن يو إس بي وعدد 2 صينية تخزين للهواتف الذكية.

نظام التحكم التلقائي في المناخ الثرميوني

يحافظ تلقائيًا على جو مبهج في الكابينة، حتى في ضوء الشمس المباشر أو في درجات الحرارة الخارجية المرتفعة جدًا أو المنخفضة جدًا.

ويتم تنظيم درجة الحرارة وكثافة التهوية وتوزيع الهواء عبر المستشعرات وفقًا للإعدادات المحددة مسبقًا ويتم تكييفها باستمرار مع الظروف الحالية.

كما توفر وظيفة إزالة الرطوبة المتكاملة حماية موثوق بها ضد النوافذ الضبابية. ويتم ضبط جميع الوظائف الرئيسية مسبقًا باستخدام عنصر التحكم الموجود في الكونسول المركزي، وعرض الإعدادات المحددة على شاشة العرض، مع ميزة المعدات المناسبة على شاشة تعمل باللمس. ويمنع مُرشح (فلتر) الجسيمات المتكامل من حبوب اللقاح والغبار

تكييف الهواء الخلفي:

نظام تحكم مناخي عالي الأداء مثبت على السقف مع أقصى قوة تبريد في مقصورة الركاب، يتم التحكم فيها بشكل فردي.

كما يعزز نظام التحكم في المناخ في المقدمة بقدرة تبريد إضافية تبلغ 11 كيلو وات ويضمن أعلى مستوى من الراحة في مقصورة الركاب. كما أنه مناسب بشكل خاص للمناطق ذات درجات الحرارة العالية جدًا.

ويمكن للركاب تنظيم تدفق الهواء الخاص بهم أو إيقاف التهوية من مقاعدهم باستخدام فتحات التهوية.

يتم ضبط درجة الحرارة وإعدادات النفخ السبعة على لوحة تحكم مكيف الهواء في مقصورة القيادة. يتراوح نطاق درجة الحرارة بين 16 درجة مئوية و 26 درجة مئوية، وتعمل أيضًا مُرشحات (فلاتر) حبوب اللقاح والغبار على تحسين جودة الهواء الداخلي.

Request a Quote / Reserve Test Drive