سبرنتر تورر
9 مقاعد

مركبة قوية واقتصادية للأشخاص الطموحة

قم بمتابعتنا على

محرك Euro V CDI

توصيل فائق للطاقة وكفاءة نموذجية. محرك ديزل أوه أم 651 رباعي الأسطوانات بقدرة 120 كيلووات (163 حصان) يقود فئة أدائه بفضل توصيل الطاقة الفائق، والكفاءة المثالية، فضلاً عن انخفاض مستويات الضوضاء والاهتزاز.

ينتج عزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر عند 1400 إلى 2400 دورة في الدقيقة فقط. يتم تحقيق ذلك، من بين أمور أخرى، عن طريق الحقن المباشر للقضيب المشترك مع محاقن صمام الملف اللولبي والشحن التوربيني. 

تمت زيادة كفاءة المحرك من خلال الاستخدام القياسي لحزمة تقليل الاحتكاك، ومحرك حزام مُحسن، وتركيب مكابس إي سي أوه، ومضخة وقود منظمة.. 

البيانات الفنية الرئيسية للسبرنتر تورر

أبعاد الشاحنة الصندوقية السياحية

أبعاد المركبة

الطول
5,932 مم
الارتفاع (بدون حمولة)
2,620 مم
العرض (بما في ذلك المرايا الجانبية)
2,345 مم
الخلوص الأرضي
162 مم

أبعاد قاعدة العجلات

طول قاعدة العجلات
3,665 مم
حلقة تحويل
13.3 م
حلقة المسار
12.4 م
عرض المسار الأمامي
1,726 مم
عرض المسار الخلفي
1,732 مم

أبعاد حجرة التحميل

طول أرضية التحميل
3,272 مم
حجم الحمولة
10.5 متر مكعب
العرض الأقصى
1,787 مم
العرض بين أقواس العجلات
1,350 مم
الارتفاع
2,009 مم
ارتفاع التحميل الخلفي (من الأرض إلى أرضية التحميل)
626 مم

تحسين سلامة القيادة والصوتيات والكفاءة.

تم تحسين إطارات 235/65 R16 C فيما يتعلق بسلامة القيادة وكفاءة استهلاك الوقود وتقليل الضوضاء.

مقارنة بالإطارات الأقل نحافة، فإنها توفر مناولة محسّنة للمركبة وعمر خدمة طويلاً.

ويبلغ الحد الأقصى لتصنيف الحمل المسموح به للإطارات 235/65 R16 C 1,320 كجم لكل إطار

مؤشر الحمولة هو 115/112 بالتزامن مع فئة الوزن 3,500 كجم و 121/119 أو 118/116 بالتزامن مع فئة الوزن 4,100 كجم. كما تتوفر إطارات الصيف والشتاء وجميع المواسم. 

ناقل حركة أوتوماتيكي 7G-TRONIC PLUS، عملي، ومريح وموفر للوقود.

يخفف ناقل الحركة الأوتوماتيكي 7G-TRONIC PLUS على السائق تغيير التروس يدويًا ويُستبدل بتغييرات تروس ناعمة وغير ملحوظة تقريبًا.

كما تحافظ التروس السبعة ذات النسبة القريبة على سرعة المحرك عند أدنى مستوى ممكن في كل حالة قيادة. هذا له تأثير إيجابي على استهلاك الوقود ويحافظ على تشغيل المركبة بهدوء.

تشغيل مريح مع ذراع الاختيار الديناميكي على عجلة القيادة. كما تسمح مفاتيح نقل الحركة الموجودة خلف مكابح عجلة القيادة بتبديل التروس يدويًا.

وتشمل المزايا الأخرى لناقل الحركة عمر الخدمة الطويل والموثوقية العالية وتكاليف الصيانة المنخفضة.

الميزات والفوائد الأخرى لناقل الحركة الأوتوماتيكي 7G-TRONIC PLUS:

نسبة الترس:

الترس الأول
4.377:1
الترس الثاني
2.859:1
الترس الثالث
1.921:1
الترس الرابع
1.368:1
الترس الخامس
1.000:1
الترس السادس
0.820:1
الترس السابع
0.728:1
ترس الرجوع للخلف
-3.416:1

قم بالتواصل معنا!