زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) الجديدة – لا تقبل أي حدود
زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) الجديدة – لا تقبل أي حدود

تعد زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) هي شاحنة قوية وذات قدرة عالية على السير في الطرق الوعرة، وقد تم تطويرها خصيصًا لمواكبة الظروف الصعبة للغاية بعيدًا عن الطرق الممهدة.

قم بمتابعتنا على

لمحة سريعة عن شاحنة زيتروس

صُممت الشاحنة الكلاسيكية بغطاء المحرك بتكنولوجيا نظام التعليق والقيادة المثبتة لسلسلة شاحنات مرسيدس-بنز الثقيلة، جنبًا إلى جنب مع تصميم كابينة مبتكر لظروف التشغيل الصعبة.

كما و يتيح المفهوم التقليدي لغطاء المحرك وموضع الكابينة خلف المحور الأمامي أكبر قدر ممكن من الراحة أثناء القيادة، حتى على الطرق السيئة والطرق الوعرة لتحقيق كفاءة نقل أعلى دون المساس بالسلامة.

المركبة سهلة التشغيل والصيانة بشكل خاص بموارد قليلة نسبيًا. وتعتبر شاحنات زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) أيضًا مناسبة بشكل خاص للظروف المناخية القاسية، من البلدان الحارة إلى القطب الشمالي. وتعتمد شاحنات زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) على الخبرة المكتسبة من استخدام العملاء لآلاف المركبات، في صناعة الطاقة وقطاع النقل وصناعة البناء والتعدين المكشوف، والصحاري في جميع أنحاء العالم.

خيارات محرك زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة)

4 × 2

4x4

6 × 4

6x6

ميزات محرك زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة)

الضمان

 

عامان أو السير لمسافة 250,000 كم، أيهما يأتي أولاً.

العام الأول من المصد إلى المصد والعام الثاني على مجموعة نقل القدرة

الراحة

لإطار

أعمال الصيانة

الضمان

عامان أو السير لمسافة 250,000 كم، أيهما يأتي أولاً.

كابينة زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة)

A supportive work environment: the Zetros bonnet cab.

The cab, which is positioned behind the front axle, and the suspension configuration complement each other to create an ideal working environment. 

The outstanding driving comfort of a bonnet of cab overhang makes work a lot easier for the driver and co-driver, who are familiar with the seating position from standard vehicles. 

Furthermore, balanced axle-load distribution ensures reliable handling on any surface. Besides the M-cab, the Zetros is also available with a crew cab offering seats for up to seven people.

بيئة عمل داعمة: كابينة زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) بغطاء محرك.

 

تُكمل الكابينة الموضوعة خلف المحور الأمامي وتكوين التعليق كل منهما الآخر لخلق بيئة عمل مثالية.

كما أن راحة القيادة المتميزة لغطاء الكابينة المتدلية تجعل العمل أسهل كثيرًا للسائق ومساعده، الذين هم على دراية بوضع الجلوس من المركبات القياسية.

علاوة على ذلك، يضمن التوزيع المتوازن لحمل المحور التعامل الموثوق به على أي سطح. بالإضافة إلى الكابينة المتوسطة، تتوفر الشاحنة زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) أيضًا بكابينة طاقم تتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص.

مقارنة الكبائن

توفر كبائن زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة)، المُصممة بأحدث جوانب الراحة والسلامة وتوفير من مساحة كبيرة للغرفة ومكان التخزين. يلفت هذا التصميم المذهل الأنظار أينما ذهبت. كما يضمن تصميم الكابينة خلف المحرك الذي أثبت كفاءته على القيادة المريحة للغاية – خاصة على الأراضي الوعرة – وموقعًا محميًا للطاقم.
 
نوع الكابينة كابينة متوسطة كابينة طاقم (6 × 6)

مخططات الكابينة

كابينة متوسطة
كابينة طاقم (6 × 6)

الطول الخارجي (مم)

1,920
2,530

العرض الخارجي (مم)

2,296
2,296

العرض الداخلي (مم)

2,050
2,050

الارتفاع الداخلي (مم)

1,400
1,400

الكابينة المتوسطة: مساحة إضافية لتخزين المعدات.

مع وضع الكابينة خلف المحور الأمامي، توفر شاحنات زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) مزايا عملية.

تم تصميم الكابينة المتوسطة المريحة لتلبية احتياجات السائق والراكب أثناء أي نوع من العمليات. مع مساحة إضافية خلف المقاعد تسمح بالتخزين الإضافي.

كابينة الطاقم: مقاعد تتسع لما يصل إلى سبعة.

أما بالنسبة للمهام التي تتطلب طاقمًا كاملًا، فإن كابينة طاقم زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) هي الحل الأمثل. المصنوعة من الفولاذ بطول 2.5 متر وبها أربعة مقاعد إضافية في الجزء الخلفي بالإضافة إلى أبواب على كلا الجانبين.

كما توفر كابينة الطاقم مقاعد تتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص، بما في ذلك السائق. مع درجات (موطئ) تؤدي إلى الكابينة، مما يجعل الوصول سريعًا وسهلاً.

وتجعل ميزات كابينة الطاقم هذه من شاحنات زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) شريكًا مثاليًا وموثوقًا به، على سبيل المثال في قطاع مكافحة الحرائق.

هيكل (شاسيه) زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة)

شاحنة متنقلة في مجموعة متنوعة من البيئات، كما يمكن أن تتعامل زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) مع أسطح الطرق المختلفة وكذلك الطرق الوعرة. تم تصميم مكونات هيكل (شاسيه) الشاحنة القوية للتفاعل بسلاسة، مما يضمن القيادة بسرعة وأمان فوق أنواع مختلفة من الطرق.

مصمم حسب احتياجاتك: إطار سلم مقوى.

تم بناء شاحنات زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) على إطار درج مُثبت بمسامير مباشرة، مع واجهة أمامية معززة وعلوية لتوفير الملحقات الخاصة. كما يوفر هذا الإطار القوي مرونة فائقة في الالتواء.

وبفضل النطاق الواسع من الاحتمالات لتعديل طول قاعدة العجلات أو الجزء الخلفي من المصنع، فإنه يوفر الأساس المثالي لمجموعة متنوعة من أطوال الجسم ويجعل عملية تركيب الجسم أسهل وأسرع.

اختر ما بين خيارين لتعليق المحور الأمامي.

تم بناء شاحنات زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) على إطار درج مُثبت بمسامير مباشرة، مع واجهة أمامية معززة وعلوية لتوفير الملحقات الخاصة. كما يوفر هذا الإطار القوي مرونة فائقة في الالتواء. يمكن تجهيز شاحنات زيتروس بنوابض متكافئة ذات 3 أو 4 صفائح للمحور الأمامي. كما تم تصميم النوابض المتكافئة ثلاثية الصفائح للمحور الأمامي لضمان سعة تحميل تبلغ 7.5 طن. بالإضافة إلى عدم وجود الصفائح النابضية الفردية فوق بعضها البعض، ولكن تم تركيبها مع وجود فجوة بسيطة للحماية من التآكل.

 

 

كما توفر المكابح الأسطوانية الحماية الفائقة.

وتعتبر المكابح الأسطوانية على جميع المحاور من المعدات القياسية لشاحنات زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة). ويحمي تصميمها المغلف مكونات المكابح وهو مثالي للأراضي الوعرة – لا يمكن للحبيبات والمياه الدخول داخل الأسطوانة. يتم أيضًا تقليل عبء العمل على السائق، وذلك بفضل عمل نظام الكبح الدقيق الذي يمكن التحكم فيه بدقة والاستجابة الموحدة.

كما يمكن تثبيت البنية الفوقية وتثبيتها بدون حفر (ثقب).

ويمكن تجهيز شاحنات زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) اختياريًا بقطع تثبيت يمكن توصيلها بسهولة بمصفوفة الفتحة الموجودة على الإطار – ووحدات كونسول مثبتة مسبقًا على العناصر الطولية لإطار الهيكل من أجل التثبيت بمسامير على الأجسام بالإضافة إلى ألواح التثبيت لتثبيت جوانب إطار الجسم. إن شاحنات زيتروس (شاحنة للتضاريس الصعبة) جاهزة وتنتظر البنية الفوقية الخاصة بك.

تواصل مع فريقنا مباشرة

المنطقة الوسطى

المنطقة الغربية

المنطقة الجنوبية

المنطقة الشرقية

Request a Quote / Reserve Test Drive