fbpx
يونيموج
الوصول إلى حيث استسلم الجميع

عندما تتخطي شاحنات الدفع الرباعي حدودها، نوع مختلف كليًا من مركبات الجر وهي: يونيموج (شاحنة دفع رباعي)

قم بمتابعتنا على

لماذا يونيموج

 

تُمثل إعادة تعريف للاستخدامات المتعددة والقدرة على مواصلة القيادة بالدفع الرباعي.

 

تعتبر يونيموج (شاحنة دفع رباعي) من مرسيدس-بنز في مجموعة خاصة بها، حيث توفر حلولًا لا يمكن لأي مركبة أخرى في جميع أنحاء العالم تقديمها. وذلك بفضل مناطق التثبيت والتركيب في الأمام والوسط والخلف، توفر يونيموج (شاحنة دفع رباعي) تنوعًا لا مثيل له. كما أنها أيضًا تسير على أو خارج الطرق الوعرة أكثر من أي مركبة أخرى، ويمكنها القيادة بسرعات عالية على الطرق كشاحنة ناقلة.

متفوقة في كل المواقف وعلى أي تضاريس.

توفر مرسيدس-بنز العديد من أنظمة الأمان والمساعدة للحد من المخاطر ولزيادة راحة السائق. ولمزيد من السلامة، يتم تركيب أكثر من 400 مستشعر على الشاحنة لضمان القيادة الآمنة والفعالة.

جاهزة دائمًا.

 

كما أن يونيموج (شاحنة دفع رباعي) U 4000 / U 5000 ليست جاهزة للسير على أي تضاريس فقط، بل أنها مصممة أيضًا لحياة طويلة وفعالة من حيث التكلفة. وتجعل الموثوقية والفعالية من حيث التكلفة مفهوم مركبة التحميل هذه لا مثيل لها في المستقبل.

تصميم الهيكل (الشاسيه): لا مثيل له في جميع أنحاء العالم.

يونيموج (شاحنة دفع رباعي) هي وسيلة مثالية للعمل والنقل حتى في أصعب الظروف. كما يمكن تحقيق قدرتها الفائقة على الطرق الوعرة من خلال مجموعة من المزايا الفنية، مثل الإطار المرن من نوع السلم، ونظام الدفع بجميع العجلات مع أقفال تفاضلية على كلا المحورين، ونظام التحكم في ضغط الإطارات. مع يونيموج (شاحنة دفع رباعي)، لا شيء يمكن أن يقف في طريق القيام بعمليات مثالية على الطرق الوعرة.

تواصل مع فريقنا مباشرة

المنطقة الوسطى

المنطقة الغربية

المنطقة الجنوبية

المنطقة الشرقية

تواصل معنا عبر تعبئة النموذج