English Arabic
خدمات الصيانة والإصلاح والمجموعات:
ماذا أستفيد من خدمة صيانة مرسيدس- بنز؟
لكي يتسنى لك الاستفادة من مركبتك التجارية بأقصى درجة ممكنة ومواصلة عملها على النحو الذي أراده مهندسو مرسيدس-بنز، فإننا ننصحك أن تُجري عمليات الصيانة والخدمات اللازمة للسيارة على فترات منتظمة في أي مركز خدمة معتمد من مراكز خدمة الجفالي التجارية المعتمدة.
يتوفر لدينا عدد من خيارات الإصلاح والصيانة التي صُممت للمساعدة في إدارة تكاليف الصيانة وفقًا لخيارات مرنة بأسعار معقولة.
يمكنك أن تثق بإجراء الصيانة لمركبتك التجارية في المكان الأفضل، حيث يعمل لدينا فنيون مدربون. وعلاوةً على ذلك، نضمن لك أن هؤلاء التقنيين سوف يستخدمون قطع غيار مرسيدس-بنز الأصلية.

ما الذي سنفعله من أجلك؟
Maintenance of your commercial vehicle at the Juffali Center for Commercial Vehicle Service will ensure the following:
Carrying out maintenance of your commercial vehicle properly, in addition to performing maintenance in accordance with the manufacturer’s standards will reduce the possibility of malfunctions while driving, as well as increase the vehicle’s service life.
Perform all maintenance procedures that the manufacturer has put in place to ensure that your vehicle gets all necessary updates, free of charge.
Genuine Mercedes-Benz spares will only be installed, reducing the chances of breakdowns in your vehicle and inconvenience or causing harm to your business.
The oils will be used in appropriate grades for your vehicle to ensure the best standards we define in terms of fuel savings, as well as to ensure that maintenance operations are performed over longer periods. Using unsuitable oils can reduce maintenance intervals by 50%, and may damage your commercial vehicle.
Only maintenance technicians certified by Mercedes-Benz; They are well aware of the vehicles they maintain. They will only replace and repair what needs to be repaired and replaced, after you agree to it, which reduces potential costs and guarantees fault free driving.
خدمة العملاء
We will only be happy when you are happy.
Our technical services: Your competent partner.
We always strive to keep our services abreast of the latest technology developments just like the vehicles we manufacture. Our local technical staff provides you with full on-site support. To ensure quick access to solutions, and to identify errors and deal with them immediately, all members of our technical staff have excellent technical expertise, as well as access to certified vehicle data as well as our communication systems.
We also provide you with additional services of a special nature: You will obtain the necessary certificate of the manufacturer from our after-sales service center if technical adjustments are made to one of your vehicles. This helps you reduce regulatory work and reduce downtime.
About advantages:
- Providing superior services from a highly qualified staff.
- Having a qualified local support team on site.
- Conduct continuous training and provide the most advanced necessary qualifications to conduct maintenance work and guide directions.
- Distinguished experience covering all aspects of Mercedes-Benz vehicles and their maintenance work.
Do you have more questions or need more information? Please call 920006100
الضمان
مسؤولية نسعد بتحمُلها.
إذا كنت تملك مركبة مرسيدس-بنز، يمكنك الاعتماد على سمعتنا الممتازة فيما يتعلق بالموثوقية والجودة.
تأتي كل مركبة جديدة من مركبات مرسيدس-بنز التي يتم بيعها من خلال شبكة مرسيدس-بنز مزودةً بشهادة ضمان شاملة لمدة 12 شهراً سارية منذ تاريخ تسلم المركبة الذي يُعد إما تاريخ التسجيل الأول أو تاريخ التشغيل الأول للمركبة وذلك من أجل منحك قدرًا أكبر من الاطمئنان.
كما نود طمأنتك أكثر بأن كافة أعمال الصيانة التي تُنفذ خلال فترة الضمان ستُجرى على أيدي تقنيين مؤهلين باستخدام قطع الغيار الأصلية التي توفرها مرسيدس-بنز.

ما مدة الضمان؟
إذا اشتريت مركبتك من أحد الموزعين المعتمدين التابعين لمرسيدس-بنز، فستمنحك شهادة الضمان الطمأنينة وراحة البال تمامًا لمدة 12 شهرًا تبدأ من تاريخ التسجيل الأول للمركبة، دون النظر إلى عدد الأميال التي قطعتها.
يغطي الضمان الذي تبلغ مدته 12 شهرًا، ولا يتقيد بمسافة محددة تقطعها المركبة (عدد أميال غير محدودة)، أيَّ مشكلة تظهر خلال تلك المدة جراء عيوب التصنيع.
لا تزداد فترة الضمان على المركبة حال تنفيذ أعمال بموجب الضمان خلال فترة سريانه، وينطبق الأمر ذاته على ضمان قطع الغيار. وينتهي الضمان على قطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز التي تم تركيبها بالمركبة في أثناء فترة الضمان بالتزامن مع انتهاء الضمان على المركبة.
ماذا يُغطي الضمان؟
نود طمأنتك تمامًا أنه ستجري صيانة وإصلاح كافة الأجزاء في المركبة خلال فترة الضمان، ما دامت على حالتها الأصلية كما صنعتها مرسيدس-بنز.
وتتولى مرسيدس-بنز في هذه الحالات عمليات الإصلاح أو استبدال أي أجزاء ضرورية؛ لكي تعمل مركبتك مجددًا في أقرب وقت ممكن، دون مقابل.
سوف تمنحك الشركة المصممة للهيكل شهادة ضمان لأي مكوِّنات يجري تركيبها فيما بعدُ.
للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالموزع المحلي المعتمد الخاص بك.
حقائق عامة حول شهادة الضمان
تُعد شهادة الضمان هذه هي الوسيلة الوحيدة المتوفرة لمرسيدس-بنز ومراكز البيع من أجل إجراء عمليات إصلاح يغطيها الضمان.
تتحمل مرسيدس-بنز أو بائع المركبة المسؤولية عن الإصابات الشخصية أو الإضرار بالملكية الناجم عن إهمال أو تقصير من مرسيدس-بنز أو بائع المركبة. ويُعفى كلاهما من أي مسؤولية عن أي خسائر ناتجة لأسباب أخرى.
تُلغي شهادة الضمان هذه وتحل محل كافة الشروط الأخرى المفروضة بحكم القانون وكافة المسؤوليات الأخرى الناشئة بمقتضى القانون فيما يتعلق بجودة المركبة التي تتحملها مرسيدس-بنز والموزع البائع للمركبة.
وبناءً عليه، تُستثنى أي شروط أو مسؤوليات أخرى مثل هذه، شريطة ألا يكون هذا الاستثناء محظورًا أو مرفوضًا بمقتضى القانون.
تخضع الأحكام الواردة في شهادة الضمان من مرسيدس-بنز، بالإضافة إلى حقوقك القانونية بوصفك مستهلكًا، إلى عقد البيع.
قد تنتقل أي شهادات ضمان سارية إلى المالكين الجدد للمركبة حال بيعها، شريطة الالتزام بشروط شهادة الضمان.
تُطبق أحكام شهادة الضمان على كافة مركبات مرسيدس-بنز المُسجلة في الأول من يناير 1999 أو عقب هذا التاريخ.
وتحتفظ مرسيدس-بنز بالحق في تعديل أحكام شهادة الضمان أو تغييرها دون إخطار مسبق.
ما الذي لا تغطيه شهادة الضمان؟
لا تغطي شهادة الضمان العيوب الناجمة عن أي شكل أو نوع من أنواع القوة الخارجية أو عوامل التأثير الخارجية، على سبيل المثال:
الاستخدام غير المناسب أو الضغط المفرط على المنتجات التي تم شراؤها، ومن ذلك على سبيل المثال منافسات سباقات السيارات، أو تدريب السائقين، أو أي أعمال تدريب أو أحداث أخرى.
نقص تجهيزات خاصة بالدولة للمناطق التي تُستخدم فيها المركبة/الشاسيه المحدد بشكل منتظم (مثل التجهيزات اللازمة لأنواع الوقود المنخفضة الجودة).
عدم تسجيل الخطأ أو توثيقه لدى أحد شركاء الخدمة المعتمدين.
رفض العميل إجراء عملية الإصلاح على الفور.
تركيب ملحقات/إجراء تعديلات دون إذن مسبق من شركة دايملر إيه جي.
الاستخدام غير المناسب، مثل استخدام المنتجات التي تم شراؤها لأغراض الاختبار أو التجربة.
المركبات التجريبية (غير مخصصة للاستخدام النهائي).
استخدام قطع غيار غير قطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز، التي تنتجها المؤسسة الوطنية.
سوائل التشغيل غير المناسبة.
عمليات الصيانة أو الإصلاح أو خدمات العناية، أو التخزين بطريقة غير مناسبة.
إجراء تغييرات في الأداء أو الطراز.
- تجاوز الأحمال المسموح بها قانونًا على المحور، أو قدرات الجر، أو قدرات وزن عمود الربط، أو أحمال على صينية القلص.
التأثيرات البيئية أو الطبيعية، مثل: تساقط الأمطار الثلجية والشظايا المتطايرة من الأحجار، وفضلات الطيور، والأملاح المنتشرة على الطريق، والأدخنة الناتجة عن الأنشطة الصناعية، وترسبات أتربة الأنشطة الصناعية، والغبار والأتربة المعدنية، والفيضانات ومياه البحر وغير ذلك.
ومن بين الأشياء الأخرى التي لا يغطيها الضمان ما يلي:
أعمال الصيانة والخدمات العادية حسبما هو موضح في مواصفات الصيانة والخدمة التي حددتها شركة دايملر إيه جي.
قطع الغيار للأجزاء البالية أو المتآكلة، شريطة أن يكون البلى طبيعيًّا بسبب عمليات التشغيل.
قطع الغيار التي لا تزال في فترة الصلاحية، مثل طقم أدوات الإسعافات الأولية وطقم أدوات الإطارات وغير ذلك.
جميع عمليات الضبط غير اللازمة لمعالجة عطل أساسي.
إعادة شحن البطاريات وصيانتها.
تلف الزجاج إذا لم يثبت بشكل قاطع أن عيوب التصنيع أو التركيب بالمصنع هي سبب التلف.
لا يغطي الضمان أي تكاليف أو خسائر، سواء كانت ناجمة عن العطل أو تتعلق به.
يتضمن هذا المكالمات الهاتفية، ورسوم تأجير السيارات والفنادق أو سيارات الأجرة، أو الوقت المستغرق أو الإزعاج، أو أي خسائر في الأرباح أو العوائد، أو أي خسائر تبعية.
حقائق حول الضمان على قطع الغيار الأصلية
يغطي الضمان جميع قطع غيار مركبات مرسيدس-بنز التي يجري استبدالها في أثناء فترة الضمان، وتستمر هذه التغطية حتى انتهاء فترة الضمان على المركبة.
تأتي قطع غيار مرسيدس-بنز الأصلية التي تم شراؤها بعد فترة الضمان على المركبة مرفقة بشهادة ضمان لمدة عام واحد بدءًا من تاريخ الشراء.
كيف أقوم بالترتيب لتنفيذ عملية إصلاح يغطيها الضمان؟
نضع على رأس أولوياتنا إعادة المركبة على الطريق في أسرع وقت. ويكفل اتباع الخطوات التالية سير هذه العملية بسلاسة قدر الإمكان:
قم بإبلاغ مركز الجفالي لخدمة المركبات التجارية فور ملاحظة أي مشكلة قد تكون ناجمة عن عيوب التصنيع.
إسمح لمركز الجفالي لخدمة المركبات التجارية بفحص المركبة بالكامل، إذ قد يتعذر عليهم تشخيص جميع المشكلات من خلال عملية فحص واحدة.
يحتاج مركز الجفالي لخدمة المركبات التجارية أيضًا إلى الاطلاع على سجل إصلاحات المركبة وصيانتها؛ للتأكد من أن سبب المشكلة ليس خطأ في أعمال إصلاح أو صيانة سابقة تمت بشكل غير سليم.
يجب تنفيذ أي أعمال إصلاح في أحد مراكز الخدمة المعتمدة التابعة لشركة مرسيدس-بنز، كما يجب أن تكون قطع الغيار المستخدمة قطعًا أصلية توفرها شركة مرسيدس-بنز.
وتصبح أي قطعة معيبة جرى استبدالها في إطار الإصلاحات التي يغطيها الضمان ملكًا لشركة مرسيدس-بنز.
قطع الغيار الأصلية
لماذا ينبغي لك استخدام قطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز فقط؟
تتميز قطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز بقيَم العلامات التجارية العالمية ذاتها كما هو الحال بالنسبة للمركبات التجارية من مرسيدس-بنز.
إن قطع الغيار الأصلية التي توفرها مرسيدس-بنز تمنحك راحة البال التامة والقيمة المادية الجيدة، وكذلك تضمن أن المركبات التجارية من مرسيدس-بنز ستواصل مهمتها بمستوى الأداء نفسه الذي صُممت عليه.

يمكنكم الاستفادة من المزايا التالية مع قطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز:
الحصول على ضمان كامل من جهة التصنيع نظرًا لأن…
جميع قطع الغيار الأصلية يتم بيعها بضمان مرسيدس-بنز غير المقيَّد بعدد أميال معينة ولمدة عام.
قيمة جيدة مقابل ما تنفقه من أموال نظرًا لأن…
يتم تصنيع قطع الغيار الأصلية من مرسيدس-بنز باستخدام مواد خام ذات جودة عالية. ولذلك، فإنها لا تدوم لفترة أطول فحسب، وإنما تقدم موثوقية لا تُضاهى، فضلاً عن توفيرها قيمة جيدة مقابل ما تنفقه من أموال.
مستويات إتاحة ووفرة منقطعة النظير نظرًا لأن…
مركز الخدمات اللوجستية الإقليمي لديه القدرة على زيادة توفير قطع الغيار لعملائنا وتقديمها لهم دون تأخير.
تصميم قطع الغيار لأغراض محددة نظرًا لأن…
جميع قطع الغيار المطروحة من مرسيدس-بنز مُصممة ومُصنعة طبقًا لقيمة “الملاءمة من المرة الأولى”.
فهي تقدم أداء وأمانًا لا يقبلان المنافسة لأن…
جميع قطع غيار مرسيدس-بنز الأصلية مصنَّعة وفقًا لأحدث التقنيات وذات تصميم رائع ومن مواد ممتازة وحسب أعلى معايير الجودة، مما يضمن توفر أفضل مستويات الأداء وأقصى معايير السلامة.
إدارة الحساب الرئيسي
منفذك الوحيد للاتصال بمرسيدس-بنز.
إدارة الحساب الرئيسي
كلما كان الأسطول أكبر، ازداد تعقيد المواقف التي يتعين على مديري الأسطول التعامل معها يوميًّا.
ولذلك، فقد استحدثنا وظيفة مدير الحساب الرئيسي الذي يمثل حلقة الاتصال الوحيدة بشبكة دايملر.
إن وظيفة مدير الحساب الرئيسي هي معرفة كل شيء حول الأسطول وتقديم العروض المخصصة لكل عميل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عمليات فحص الأسطول، وأنظمة الخصومات الخاصة، وتدريب السائقين، وشحنات قطع الغيار، ومركز الصيانة المتنقل، وأي حلول أخرى تناسب احتياجات العميل بشكل أفضل.
وتهدف منتجاتنا إلى إتاحة خدمات الأسطول بأقصى درجة ممكنة من خلال دمج قطع الغيار ذات الجودة العالية وعروض الخدمة المخصصة للعميل.
للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بشركة الجفالي للمركبات التجارية على الرقم 920006100
احجز خدمة
مركبات وعملاء وخدمات على مستوى عالمي.
يمكنك الاطمئنان على حصولك على الخدمة التي تليق بك وبشركة مرسيدس-بنز، حيث يعمل لدى الشركة فنيون متخصصون يستخدمون أحدث العلوم والتقنيات وقطع غيار مرسيدس الأصلية.
وسواء أكنت تقوم بإجراء الصيانة الدورية للسيارة أم تقوم بإصلاح أعطال غير متوقعة، فإن إحضار سيارتك إلى وكيل مرسيدس-بنز المعتمد يضمن لك أن سيارتك بين أيدي أفضل الخبراء.