fbpx

عرض العودة إلى المدارس على حافلة روزا ذات الباب الخلفي بـ ٢٤ مقعد.

يسر شركة الجفالي للمعدات الصناعية (جبكو) أن تقدم لكم هذا العرض المغري للغاية على حافلة نقل الركاب الرائعة “فوزو روزا”، وهي من إنتاج شركة ميتسوبيشي اليابانية المرموقة.

تعتبر”فوزو روزا” الخيار الأفضل لنقل الركاب من حيث طولها ورحابتها ومواصفاتها؛ فهي مجهزة بباب خلفي إضافة ألى الأبواب الجانبية، وهي الحافلة الوحيدة بفئتها التي تحتوي 24 مقعداً مريحاً، بمسند ظهر مرتفع، وأحزمة أمان ثلاثية النقطة بملف تأمين طارئ لكل راكب.

فلا تفوتكم هذه الفرصة لتحديث أسطولكم وتوسيع أعمالكم وتحقيق أهدافكم، فعند شرائكم لهذه الحافلة بمبلغ ١٧۳٫٠٠٠* ريال . تتاح الفرصة لمشغلي الأسطول للاستمتاع بخصم مضمون بنسبة 25٪ على قطع غيار فوزو الأصلية.

نظرة عامة

أبواب خلفية مجهزة من المصنع

روزا تجعل مهمة التنقّل أسهل وأكثر راحة مع تواجد الأبواب الخلفية والتي تم تصنيعها لإضافة أقصى درجات الراحة أثناء تحميل وتفريغ الأمتعة.

تصميم داخلي أكثر اتساعًا وراحة

مساحة رحبة مجهزة بمقاعد مدعمة بمستوى مرتفع تتسم بالراحة على نحو لافت، كذلك تمنح هذه المقاعد أماناً متطوراً عبر نظام أحزمة المقاعد ثلاثية النقاط. واللتي تم تصميمها من أجل راحة أكثر عند الالتفاف.

نظام كبح أكثر أماناً

توفر حافلة روزا مجموعة تجهيزات كاملة من خصائص السلامة المباشرة وغير المباشرة، بما في ذلك نظام الكبح المانع للانغلاق الاختياري (ABS)، وذلك بهدف منع قفل العجلات في حالات الطوارئ أو عند القيادة على أسطح زلقة.

الشروط والأحكام

  • الأسعار غير شاملة قيمة الضريبة المضافة
  • العرض مستمر حتى نهاية يوليو 2021

تواصل معنا مباشرة عبر الواتساب

قم بتعبئة النموذج من أجل المطالبة بعرضك